تحميل برنامج درايفر بوستر

دريفر بوستر فري 5 من إيوبيت هو أداة مفيدة حقا من شأنها أن تبقي دائما النظام الخاص بك حتى الآن. فإنه بفحص النظام الخاص بك تلقائيا بعد التثبيت ويوفر لك قائمة شاملة من برامج التشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع معلومات كاملة عن سنهم وإذا كانوا بحاجة إلى استبدال. إذا كانوا بحاجة إلى استبدال ثم سائق الداعم الحرة 5 يمكن الحصول على برنامج التشغيل الصحيح شكل قاعدة البيانات الخاصة بهم وتثبيته دون عناء.

www.wazaps.com

مجاني 5، مع واجهة تفاعلية جديدة وقاعدة بيانات موسعة إلى حد كبير والتي يمكن أن تدعم أكثر من 1،000،000 السائقين ومكونات اللعبة، هو وسيلة سهلة الاستخدام حتى الآن قوية سائق التحديث.

مع مجرد نقرة واحدة، سائق الداعم الحرة 5 يمكن أن تبقي عفا عليها الزمن / خلل / المفقودين السائقين ومكونات اللعبة دائما بسهولة وتحديثها بشكل صحيح. على وجه الخصوص، سائق الداعم مجانا 5 يدعم حديثا تلقائيا تثبيت برامج التشغيل والمكونات في حين جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو الخمول. ومن الجدير بالذكر أيضا أن تكنولوجيا ضغط متقدمة، كسر نقطة استئناف التكنولوجيا، آلية إعادة المحاولة التلقائي، وبروتوكول سل يمكن أن نعد لكم أسرع بكثير، وأكثر سلاسة وأكثر أمانا تحميل برنامج التشغيل والتثبيت.

وعلاوة على ذلك، سائق الداعم مجانا 5 يوفر لك ستة أدوات مفيدة محسنة لإصلاح المزيد من الكمبيوتر المشتركة ولكن مشاكل الصداع بما في ذلك الصوت الصقيع، لا قضية الصوت، لا مشكلة الشبكة، قضية قرار سيئة، وجهاز الخطأ.

 

ببساطة، دريفر بوستر فري 5 يقدم لك أسهل طريقة للحفاظ على برامج تشغيل الجهاز الخاص بك ومكونات اللعبة ما يصل إلى التاريخ لزيادة توافق النظام والاستقرار وتوفر لك الكثير من الوقت والجهد.

عموما، سائق الداعم مجانا 5 هو التطبيق رائعة. أنه يحتوي على واجهة نظيفة حتى المستخدمين المبتدئين سوف تكون قادرة على التنقل. فإنه يمكن تلقائيا الكشف عن أي برامج تشغيل عفا عليها الزمن ومن ثم استبدالها بنقرة واحدة، وكل ذلك ضمن حدود التطبيق. سائق الداعم مجانا 5 يدعم ويندوز زب / فيستا / 7/8/10.