Download Netcut for free

تطبيق مجاني من ليالي Netcut arcai.com "يمكن أن تساعدك على حماية شبكة الاتصال المحلية ضد خداع ARP وغيرها من التدخلات غير المرغوب فيها نت كات. تراقب نشاط الشبكات المحلية ويدل على عناوين وكافة الميزات من البيانات المتصلة به. يمكنك قطع الخدمة إلى أي مستخدم LAN، ماك تغيير عنوان، تغيير إعدادات محول الشبكة، وأكثر من ذلك مع Netcut.

تشغيل كمسؤول توصي Netcut أن تشغيله كمدير اجهة لتعظيم إمكاناتها.

محمي من قبل NetCut المدافع Netcut يشمل حماية NetCut المدافع عن الكمبيوتر المضيف، على الرغم من أنك يمكن أن تضيف NetCut Defender لأجهزة الكمبيوتر الأخرى على الشبكة المحلية الخاصة بك، وأيضا (وهو حر).

قطع منها: يمكنك إنهاء واستعادة وصول الشبكة إلى أي جهاز كمبيوتر على شبكة الاتصال المحلية لإرادة مع Netcut - حتى وإن كان مزحة، وفقا للوثائق.

غرفة آمنة: كما يقدم Netcut نصائح ومشورة الخبراء للحفاظ على الكابل الخاص بك آمنة أو الشبكة المحلية اللاسلكية.

السلبيات

لا لعديمي الخبرة: Netcut ليس من الصعب استخدام ويمتلك الكثير من الموارد على شبكة الإنترنت، ولكنها ليست للمبتدئين. وثائق وترجم من قبل جهاز كمبيوتر يمكن الخلط بين مستخدمين عديمي الخبرة.

سرعة عثرة: Netcut يمكن أن تكون بطيئة لتلبية السرعة وأحيانا خارج أيضا تباطأ قليلا الاتصال.

نتيجة

Netcut هو أداة قيمة لمديري الشبكة، ويوفر طبقة إضافية من الحماية ضد ARP خداع (والأشياء السيئة التي يمكن أن تتبع). Netcut هو حر، لذلك فمن السهل جدا لفحص الشبكة لمعرفة ما إذا كان يعمل للكم.