تطبيق متعدد الحسابات Parallel Space

الفضاء المتوازي هو أحد التطبيقات التي تسمح لك لإدارة اثنين من حسابات المستخدمين المختلفة لأي التطبيق المثبتة على جهاز الروبوت الخاص بك. في الأساس، يمكنك إنشاء حسابين مختلفين لأي شيء مثل الفيسبوك، إينستاجرام، صراع العشائر، حلوى سحق ساغا، الخ.

الفضاء الموازي هو أبسط بكثير مما كنت قد تتوقع. في الأساس، انها التطبيق الذي يخلق مساحة افتراضية مستقلة تماما ومفصولة على جهازك الذي يسمح لك لتشغيل تطبيقات أخرى في الداخل. وبهذه الطريقة، يمكنك استخدام نفس التطبيق مرتين على نفس الجهاز. واحد يعمل على جهازك، والآخر يعمل على الفضاء المتوازي.

ميزة أخرى كبيرة حول الفضاء المتوازي لـ باراليل سبيس هو كيف الذاكرة الصغيرة في الواقع يستغرق على جهازك، فقط أكثر من 2MB. ليس ذلك فحسب، ولكن هذا التطبيق لا يتطلب امتيازات الجذر لذلك سوف تعمل على أي جهاز الروبوت. ومع ذلك، يتطلب الفضاء الموازي عددا كبيرا من الأذونات لأنه يحتاج إليها لكل التطبيق المستخدم على ذلك.

الفضاء الموازي هو التطبيق مثيرة للغاية للاهتمام. بفضل الفضاء المتوازي يمكنك استخدام عدد من الحسابات لأي التطبيق على جهازك في نفس الوقت. هذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة خصيصا للشبكات الاجتماعية والألعاب.
بقلم راؤول روسو
لدينا يختار: التطبيقات الأكثر صلة من عام 2016
وقد تحول عام 2016 إلى أن تكون واحدة غزير جدا لتطبيقات الروبوت، بعد أن وصلت إلى نقطة تحول تشبع السوق حيث كمية ينسخ الجودة. ومع ذلك، على الرغم من أننا رأينا الكثير من الشرر من الجودة التي عملت على تفجير فتحات جديدة في تطوير التطبيق. هنا 9 أدوات صدر هذا العام أننا نعتقد أثبتت الأكثر صلة لالروبوت، وألعاب الفيديو جانبا.

تحميل متعدد الحسابات